محمد أبو العينين أثناء حضوره فعاليات المؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجستيات
محمد أبو العينين أثناء حضوره فعاليات المؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجستيات


ابوالعينين: ١٠٠ منحة دراسية لابناء الشهداء بالأكاديمية العربية للنقل البحرى

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 18 مارس 2018 - 11:35 ص

ابوالعينين خلال مشاركته فعاليات المؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجستيات:  ١٠٠ منحة دراسية لابناء الشهداء من القوات المسلحة و الشرطة  للالتحاق بالأكاديمية العربية للنقل البحرى

اعلن محمد ابوالعينين الرئيس الشرفى للبرلمان الأورومتوسطى و رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى عن تقديم ١٠٠ منحة دراسية لابناء الشهداء من القوات المسلحة و الشرطة  للالتحاق بالأكاديمية العربية للنقل البحرى و التكنولوجيا تقديرا للتضحيات التى قدمها هؤلاء الأبطال للوطن. 


و عبر أبو العينين خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجستيات "مارلوج 7" عن سعادته البالغة بمشاركة أبناء الأبطال الحقيقين لهذا الوطن فى أى مناسبة متمنيا تليية كل طلباتهم .

و أكد أبوالعينين ان هذا المؤتمر يأتى فى وقت مهم للاقتصاد المصرى لاسيما و أن هذا المجال حيويى بالنسبة لمصر التى تتوسط دول العالم و تمتلك موقعا جغرافيا مميزا و شواطىء ممتدة على البحرين الأحمر و الأبيض يربطهما أهم شريان ملاحى فى العالم .. مشيرا الى ان هناك شاهد مهم على ذلك لاسيما و الرئيس عبدالفتاح السيسى تفقد و افتتح عددا من مشروعات التنمية بشرق بورسعيد و ميناء شرق بورسعيد الذى يعد اضافة كبيرة لقدرات مصر البحرية و يجعلها أهم مراكز توزيع الحاويات .

 
ويناقش المؤتمر عدة محاور منها: الإبداع في إستراتيجيات تطوير الموانئ، إدارة سلسلة الإمداد "استراتيجيات إبداعية" والإبداع في البنية التحتية للموانئ، وتنمية الموارد البشرية البحرية، والاستدامة البيئية في الموانئ البحرية، وتكنولوجيا المعلومات والإبداع في الموانئ واللوجيستيات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة