جانب من الحدث
جانب من الحدث


الأهلي ينطلق | الخطيب يكشف مصادر تمويل خزينة النادي الأهلي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأحد، 18 مارس 2018 - 12:55 م

أوضح  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خطة زيادة خزينة النادي خلال الفترة الماضية التي تولى بها المجلس الجديد منذ قدومه حتى هذه اللحظة.

 

وقال الخطيب خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن بعض المشروعات الكبرى المتعلقة بتطوير فروع النادي الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد بالإضافة إلى تكريم بعض النجوم القدامى «عملنا على  على زيادة خزينة النادي خلال فترة قصيرة وهي 117 يوم على امتلاء الخزينة بموارد مادية  كبيرة من خلال استضافة بطولات مثل بطولة إفريقيا للطائرة رجال وسيدات بالإضافة إلي إعارة لاعبين».

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

«الأهلي ينطلق».. احتفالية كبرى لتكريم نجوم القلعة الحمراء الأحد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وتابع: «الأهلي واستفاد منها  بـ 2 مليون دولار، ولم تؤثر على مستوي الفريق وكذلك تجديد الاشتراكات النادي والتي كان لها دور كبير في الزيادة المالية ومن ناحية أخرى  تقديم عروض كثيرة للنادي الأهلي لاستضافة الدول لمباريات ودية».

 

ويكرم الخطيب نجوم الأهلي السابقين في جميع الألعاب الرياضية والذين تجاوزوا الـ 75 عامًا ، في تقليد جديد للقلعة الحمراء يتبناه المجلس الحالي للوفاء تجاه كل من خدم النادي وساهم في إنتصاراته وبطولاته وهو على قيد الحياة.

 

 كما يعقد محمود الخطيب مؤتمرًا صحفيًا موسعًا على هامش هذه الاحتفالية للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية والاستثمارية في فروع النادي الثلاثة والتي سيبدأ العمل بها قبل نهاية الأسبوع القادم على الأكثر. ووجه مجلس إدارة الأهلي الدعوة لكافة قيادات النادي ورموزه ونجومه السابقين في كل اللعبات الرياضية ورجال الإعلام والصحافة لحضور هذه الاحتفالية والتي يهدف منها الكابتن محمود الخطيب ومجلسه على إرساء العلاقات الوطيدة بين عائلة الأهلي على مدار الأجيال القادمة لتكريم كل من خدم النادي.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة