حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


ضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية بحملات أمنية في المحافظات

أسماء مصطفى- عبدالعال نافع

الأحد، 18 مارس 2018 - 02:39 م

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وعدد من مديريات الأمن، من ضبط أكثر من 110 آلاف قرص مخدر، و45 كيلو من مخدر البانجو، و2 كيلو لمخدر الحشيش، و145 جرامًا لمخدر الهيروين، و3 قطع سلاح ناري.

 

وأسفرت الحملات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي، بمديريات أمن (قنا، والمنوفية، والشرقية، والإسكندرية، وسوهاج، والجيزة، والقاهرة، والبحيرة، والبحر الأحمر، والمنيا)، عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة والإتجار فيها.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية في السويس، في ضبط "محمد. ق. م"، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة عتاقة بالسويس، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزته 45 كيلو جرام لنبات البانجو.

 

وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس، تم ضبط المذكور في كمين أعد له بدائرة قسم شرطة فيصل بمحافظة السويس، وبحوزته 20 لفافة لنبات البانجو المخدر بوزن 45 كيلو جرام ، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

 

وضبطت الأجهزة الأمنية المدعو "يسري. م. أ"، صاحب مكتب مستلزمات طبية، ومقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية، لقيامه بالإتجار في العقاقير المخدرة وبحوزته 40 ألف قرص مخدر.

 

وأكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيامه بالإتجار في العقاقير والأقراص المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المتهم في كمين أُعد له بدائرة قسم شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حال استقلاله سيارة ملاكي، وبحوزته 40 آلف قرص مخدر، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة