د. مايا مرسي
د. مايا مرسي


مشيدة بأدائهن في الانتخابات الرئاسية..

مايا مرسي: المرأة المصرية سر قوة الوطن

منى إمام

الأحد، 18 مارس 2018 - 05:18 م

 

وجهت رئيسة المجلس القومي للمرأة د. مايا مرسي، تحية تقدير واحترام لنساء مصر في الخارج، على أدائهن المشرف خلال عملية التصويت بالخارج في الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت على مدار 3 أيام من 16 وحتى 18 مارس 2018.

 

وأكدت رئيسة المجلس، أن المرأة المصرية في الخارج، قدمت نموذجًا جديدًا في الوطنية، أثبتت من خلاله للعالم الوجه الحضاري لمصر، وأن نداء الوطن هو الأهم، معربة عن فخرها بالمشاهد التي تصدرت جميع وسائل الإعلام، وظهرت فيها النساء في مقدمة صفوف الناخبين.

 

وشددت د. مايا مرسي، على أن المرأة المصرية دائما حاضرة وبقوة في جميع الاستحقاقات الانتخابية لمساندة وطنهن، مؤكدة أنهن سفيرات مصر بالخارج وقوتها الناعمة، وهدفهن واحد في جميع دول العالم وهو وحدة مصر، مشيدة بدور المرأة في حشد أبناء الجالية للإدلاء بصوتهن.

 

وعبرت رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها بمشاهد الأم التي اصطحبت أبنائها خلال التصويت لغرس قيم حب الوطن والانتماء، مشددة على أن هذا هو دور المرأة في بناء الأوطان، مؤكدة أن المرأة المصرية هي سر قوة الوطن.

 

وأكدت د. مايا مرسي، ثقتها في أن نساء مصر بالداخل سوف تبهرن العالم من جديد خلال الانتخابات المزمع عقدها بالداخل على مدار 3 أيام من 26 وحتى 28 مارس 2018.  
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة