الاعلامي عمرو أديب
الاعلامي عمرو أديب


«أديب» لـ«مرتضى منصور»: استريح في البيت.. واستقالتك قرار حكيم

رضا خليل

الأحد، 18 مارس 2018 - 09:59 م

عبر  الإعلامي عمرو أديب، عن سخريته من الحال التي وصل إليها نادي الزمالك والهزائم المتتالية التي مني بها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها الهزيمة أمام فريق ديتشا الأثيوبي في دور الـ 32 للكونفدرالية الأفريقية، قائلا: «إن الزمالك يحرص على تحسين العلاقات مع إثيوبيا».

 

وأضاف «أديب»، خلال برنامج «كل يوم» المذاع على قناة «one» اليوم الأحد: «في حاجة غلط في نادي الزمالك غير طبيعي، ولازم تتصلح، هزائم الزمالك تاريخية، وسيسطر التاريخ بأحرف من ضلمة ما حدث في نادي الزمالك السنوات الماضية».

 

وأعرب الإعلامي عمرو أديب  عن تأييده قرار استقالة المستشار مرتضي منصور، مناشدًا إياه بعدم التراجع عن قرار الاستقالة قائلا: «إنت عملت كتير أوي واقعد في البيت واستريح، وقرارك حكيم، واوعى ترجع النادي تاني».

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ودع الكونفيدرالية الأفريقية، بعد هزيمته أمام نظيره ويلايتا ديتشا الإثيوبى بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 3.

 

وكان الوقت الأصلي انتهى بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام ضمن مباريات جولة العودة من دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية، ليتعادل الفريقان في مجموع لقائي الذهاب والعودة 3/3، ويحتكما إلى ركلات الترجيح لحسم التأهل، التي حسمت الفوز للفريق الإثيوبي.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة