صورة أرشيفة صورة أرشيفة

المطار اليوم |وزير الخارجية الإماراتي يغادر القاهرة.. إحباط تهريب 1300 علبة مكمل غذائي

إنجي خليفة الأحد، 18 مارس 2018 - 11:26 م

تعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار اليوم الأحد 19 مارس، حيث غادر المطار اليوم وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، بعد زيارة للبلاد استغرقت 3 أيام شملت أسوان والقاهرة. 

وتمكنت مباحث مطار القاهرة الدولي من ضبط 27 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن خلال حملة أمنية. 

كما تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي من ضبط راكب حاول تهريب كمية من المكملات الغذائية داخل إحدى حقائبه لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من ألمانيا.

وبتفتيش حقائب الراكب عثر على 1300 علبة مكمل غذائي حاول تهريبها بين طيات ملابسه وأمر الدكتور إبراهيم عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة الدولي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الراكب. 

وتمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولي من ضبط راكبة حاولت تهريب 21 عملة أثرية إلى إحدى دول الخليج ففي أثناء إنهاء الإجراءات التأمينية المتبعة على ركاب رحلة الخطوط الإماراتية اشتبهت الخدمة المعنية على جهاز كشف الحقائب في وجود أجسام معتمة داخل حقائب الراكبة وبفتح الحقائب بمعرفة الراكبة وتفتيشها عثر بداخلها على 20 عملة معدنية ترجع لعصر الملك فاروق الأول يشتبه في أثريتها وعملة معدنية ترجع لعصر الملك فؤاد الأول يشتبه في أثريتها. 

وشهد المطار اليوم تأخر رحلة رقم 300 التابعة للخطوط الجوية السعودية والمتجهة إلى مدينة جدة ساعتين بعد إصابة الطائرة بعطل في إحدى لوحات التحكم وتم انتقال فريق من الصيانة والأعمال الفنية وتم إصلاح العطل واستأنفت الطائرة رحلتها. 

واستقبلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي 32 مرحلا مصريا بعد إقامتهم غير الشرعية ومخالفتهم لشروط العمل والإقامة داخل المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.

كما رحلت السلطات الأمنية 11 مهاجرًا غير شرعي من السودان إلى بلادهم بعد القبض عليهم لإقامتهم غير الشرعية بالبلاد ومحاولة البعض التسلل إلى دول الجوار.
 


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة