طائرة المنتخب
طائرة المنتخب


عبد الله السعيد على طائرة المنتخب 

إنجي خليفة

الإثنين، 19 مارس 2018 - 03:42 م

تواجدت صورة لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد على طائرة منتخب مصر الرسمية لنقل الفراعنة لكأس العالم.


ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب على الطائرة الجديدة غدا الثلاثاء لخوض معسكراً في سويسرا، خلال الفترة من 20 وحتى 28 مارس الجاري، يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من الشهر ذاته، على الترتيب.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على صور الطائرة، أثناء تجهيزها داخل هنجر الشركة.


ويواجه عبد الله السعيد أزمة عقب تمديد تعاقده مع النادي الأهلي بسبب توقيعه لنادي الزمالك مما يعرضه للإيقاف حال شكوى الزمالك للاعب في اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن توقع مصر للطيران مساء اليوم الاثنين 19 مارس، اتفاقية شراكة مع شركة بريزنتيشن لتكون الناقل الرسمي لمنتخب مصر.

يحضر التوقيع رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل و وزير الطيران المدني شريف فتحي وقيادات الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الرياضة وعدد من أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني.


وقالت مصادر مطلعة إن شركة مصر للطيران من خلال الشراكة توفر طائرة خاصة لتنقلات المنتخب المصري، كما  تنظم الشركة رحلات إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا، موضحا أن سعر التذكرة يبدأ من 175 دولار على أن تتراوح الأسعار وفقا لدرجة الراكب.

 ويستعد منتخب مصر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا الصيف المقبل، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم البلد المنظم بالإضافة إلى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الآسيوية، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.

 


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة