مؤتمر دعم السيسي بالطالبية
مؤتمر دعم السيسي بالطالبية


تفاصيل مؤتمر «دعم مصر» بالطالبية لتأييد «السيسي»| فيديو

محمد وحيد

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 01:17 ص

نظم ائتلاف «دعم مصر»،  مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وسط حضور آلاف المواطنين، وكبار قبائل وعائلات وأهالي الطالبية.

كما شارك العديد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعلى رأسهم، قبيلة «الربايع» والمتحدث الرسمي باسمها إسماعيل إبراهيم وعمدة «الربايع» بأبو رواش العمده مهنى سعيد بوبكر، معلنين تأييدهم وإجماعهم على تولى الرئيس السيسي لرئاسة البلاد، واستكمال باقي المشروعات والإنجازات التي تعهد الرئيس بإتمامها من أجل النهوض بمستقبل أفضل لأبناء الوطن ومنها مشروع قناة السويس الجديدة، وحقل ظهر، ومشروع الاستزراع السمكي.

ووجه الدكتور محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وعضو المكتب التنظيمي لائتلاف دعم مصر، التحية والشكر والعرفان لأهالي دائرة الطالبية المشاركين في حضور المؤتمر، قائلا: «يسعدني ويشرفني وجودنا في عرس احتفال لتأييد السيسى، قد بدأنا سويا بصدق وإخلاص وهو ما جعلنا سويا في هذا المكان واليوم نجتمع لنتعاهد على استكمال المسيرة وبناء الدولة المصرية»، ونجتمع اليوم لنقول «نعم للرئيس السيسى لمسيرة العطاء وقناة السويس و7 آلاف كيلومتر طرق ورفع مستوى القوات المسلحة وترتيبها رقم 10 على مستوى العالم.

وتابع: «نعم لأكبر مشروع استزراع سمكي ونعم لجعل مصر مركز طاق عالمي ونعم لبناء مليون وحدة واستصلاح مليون ونصف فدان ونعم لرفع الاحتياطي النقدي ونعم للتضامن في القضاء على الإرهاب».

وطالب وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وإبداء الرأي خاصة فئة الشباب، فهذا يعد أهم حق ديمقراطي لأي شعب، وخاصة الشباب لأنهم الأساس في هذا الوطن، ولا بد من تقدير دورهم في بناء هذا الوطن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة