من مسلسل أبو العروسة
من مسلسل أبو العروسة


بعد زفاف أبطال «أبو العروسة».. انفصال أسما شريف منير عن محمود حجازي

إسراء كارم

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 11:16 ص

استطاع أبطال مسلسل «أبو العروسة» أن يدخلوا البيوت المصرية بكل أريحية، بتقديم عمل درامي متكامل ينشر الإيجابية ويحل المشاكل بحكمة ووعي، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتزامن مع قصة حب «زينة وطارق» ولاء الشريف ومحمود حجازي التي استمرت 60 يومًا وانتهت بزفافهما، ظهرت الغيرة من جانب خبيرة التجميل أسما شريف منير، خطيبة البطل في الواقع.


ولم تظهر الغيرة في البداية، حيث كانت أسما تنشر صورًا لخطبها تتمنى له التوفيق، وبعد حلقة خطوبته في المسلسل مازحته هو والبطلة بصورة من الخطوبة، تهنئهما قائلة: «ألف مبروك للعروسين.. خطوبتين في سنة واحدة» الأمر الذي أثار إعجاب المتابعين.


وبدأ «حجازي»فيما بعد، بنشر عدد من الصور التي تجمعه بخطيبته في المسلسل، مع تدوين بعض الجمل الرومانسية المرتبطة بالمشهد، وتوجيه بعض الرسائل الرومانسية لأسما «خطيبته الحقيقة»، إلا أن رد فعلها كان مختلف وأزالت كل الصور المتعلقة بخطيبها من حسابها على انستجرام وفيسبوك.


وترددت حينها أنباء عن انفصال الثنائي محمود حجازي وأسما شريف منير، إلا ان كلا الطرفين التزم الصمت، ولكن ما أثار التساؤلات بشكل أكبر هو رسائل «أسما» لمتابعي حسابتها من داخل لوكيشن تصوير مسلسل «أبو العروسة»، مدونة: «عمي عبدالحميد ويا زينة، عندي كلام مهم عايزة أقولهلكم، بخصوص طارق»، وعلى صورة أخرى: «أنا روحت لزينة مخصوص بنفسي النهاردة، عشان طارق نسي يقولها بحبك».


وفي النهاية، حسمت أسما شريف منير الأمر من خلال تغيير الحالة الاجتماعية مرة أخرى عبر حسابها على موقع «فيسبوك» إلى single، فيما نشر محمود حجازي صورته مع ولاء الشريف مدونا: «حكاية أنا عشتها.. حكاية طارق وزينة.. وأنتوا عشتوها معانا.. أبو العروسة»، إلا أنه احتفظ بحالته كما هي على صفحته.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة