بحضور "عبد الحميد"، وابورجيلة" و"يس" .. مؤتمر جماهيرى لـ كلنا معاك من اجل مصر" بزفتى فى الغربية
بحضور "عبد الحميد"، وابورجيلة" و"يس" .. مؤتمر جماهيرى لـ كلنا معاك من اجل مصر" بزفتى فى الغربية


مشاركون بمؤتمر«كلنا معاك» بالغربية يعلنون دعمهم للرئيس السيسي

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 11:23 ص

نظمت  حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا جماهيريا بمركز زفتى، للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة ولاية ثانية.

 حضر المؤتمر، الكابتن محمود ابورجيله، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، والكابتن جمال عبد الحميد، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، والكابتن ربيع يس، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعمرو فهمي السعيد، أمين الحملة بالغربية، والمحاسب أحمد فوده نصير، عضو الهيئة العليا للحملة لمحافظة الغربية، والعقيد احمد يحيى، المستشار العسكري السابق، لمحافظة الغربية، والدكتور مجده الخواجة، أمين المرأة بالحملة، والنائب السابق حسام الشاعر، والآلاف من المواطنين.

وأكد الحضور، على أن النزول للانتخابات واجب وطني يجب على كل مصري ينتمي لوطنه ويساهم في نقدمها ورفعتها وأن يختار رئيسة ويدلى بصوته، ويجب على كل مصري العمل على إظهار مصر أمام العالم بشكل حضاري يليق بمكانتها بين الدول، وعلى المصريين الحرص على ممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم  بحشد كبير للإدلاء بأصواتهم.

وأضافوا أن مصر تستحق منا الكثير وأن نعمل ونجتهد في سبيل أن ترقى وتتقدم، وعلى الجميع ضرورة النزول للمشاركة الانتخابية لاختيار رئيس الجمهورية حتى نكمل مسيرة النجاح وتنمية الاقتصاد الوطني الذي ينمو بصورة أذهلت العالم في سنوات قليلة حيث تم انجاز مشروعات عملاقه وضعت مصر في مصاف الدول المتقدمة.

كما تناول المؤتمر أهمية الحشد واستعراض إنجازات الرئيس وأهمية حب الوطن وعدم الانسياق وراء الشائعات والمشاركة المجتمعية الفعالة، وحث الضيوف الحضور على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوصيل لرسالة للعالم، بأن مصر بلد تمارس فيها الديمقراطية، وبلد تسعى للاستقرار والنهوض اقتصاديا والكل يقف وصفا واحد لخدمة الوطن والمجتمع المصري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة