صرة أرشيفية
صرة أرشيفية


استهتار شاب ينهى حياة أمين شرطة بالجيزة

أحمد رجب

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 12:25 م

فقد أمين شرطة حياته أثناء توجهه لعمله، حيث دفع الاستهتار طالب وسائقا للدخول في سباق بسيارتين أثناء مشاركتهما في زفة إبن خالتهما بأطفيح، ودهسا أمين الشرطة الذي فارق الحياة في الحال بينما تركه المتهمين وفرا هاربين لاستكمال حفل الزفاف.

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح هوية المتهمين، بعد التوصل لعدد من شهود العيان وتمكنوا من ضبطهما، ليعترفا بتسببهما في مصرع المجني عليه.

تلقى مركز شرطة أطفيح، بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص أمام مدخل أطفيح البحري فانتقل الرائد أحمد يسرى رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، لمحل الواقعة وتم العثور على جثة أمين شرطة يدعى"وليد أحمد دسوقى " يعمل بمركز شرطة الصف، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه أثناء قيادته دراجته البخارية متوجها إلى عمله، صدمته سيارة نقل، مما أسفر عن مصرعه.

وتوصلت تحريات الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز شرطة أطفيح، أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " محمد. ع " و "أدهم. ص"، وبإعداد كمين للمتهمين تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

وذكر المتهم الأول "محمد.ع" سائق في محضر الشرطة الذي حمل رقم 2264 لسنة 2018 قائلا " أنا كنت ماشى بالزفة بتاع بنت خالتي وكنت بعبر عن فرحتي،فوجئنا بعد كده بأمين شرطة معدي بالدراجة البخارية بين عربيتي وعربية  أدهم وسقط على الأرض والناس اتلمت وإحنا مشينا علشان نكمل الفرح، وعرفنا بعد كده إنه راح المستشفى وتوفى".

 

وقال المتهم الثاني طالب بكلية التربية، أنا كنت قائد السيارة في الزفة بنت خالتي ووالدي  راكب بحواري وأنا و"محمد.ع" كنا بنسابق بعض وفوجئنا بالموتسيكل الخاص بأمين الشرطة داخل وسطنا وكسر في المرايا  المتهم الأول وسقط على الأرض فحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة