الأم المثالية
الأم المثالية


 الأم المثالية الأولى: إعاقة أبنائي سر فوزي باللقب.. وزوجى رفيق الكفاح 

أمنية فرحات- محمد هشام

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 01:04 م

 

أكدت الام المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، سلوى يحيي سعد، أنها لم تتوقع فوزها بلقب الأم المثالية، مضيفة: «ما حصلت عليه هو  توفيق من الله عز وجل ونتيجة كفاح وتحمل مسئولية على مدار سنوات».

وقالت «الأم المثالية الأولى» في حديث خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» خلال احتفالية وزارة التضامن بالأمهات المثاليات، أن تخصصها كإخصائية اجتماعية  ساعدها فى التحمل والصبر فى التربية والتعامل مع أبنائها  المعاقين.


وذكرت أن لديها ثلاثة أبناء، الأول «أحمد» ويبلغ من العمر 32 عاما من ذوى الاعاقة، والثانى يدعى أسامة خريج تجارة انجليزى، أما الابنة الثالثة فتدعى «أميرة» وهى أيضا من ذوى الاحتياجات الخاصة وتدرس حاليا بالصف الاول الثانوى.


واشارت إلى أن أبنائها «أحمد وأميرة» أبطال فى السباحة، موضحة أن «أحمد» بطل السباحة على مستوى الجمهورية، و«أميرة» بطلة العالم فى السباحة عام 2011،   لافتة إلى أن زوجها هو من تقدم لها فى المسابقة ولم تكن تتوقع فوزها، وأنه ييضرب لها المثل في الأمل والصبر على صعاب الحياة، قائلا لها :«الجنة مش ببلاش».


وطالبت «سلوى يحيي» كل أم لديها أبناء معاقين بأن تعيش وتتحمل من أجلهم، وتساعدهم على الخروج للحياة، فهم سبب فى دخولها الجنة ، مضيفة في نهاية حديثها: «فخورة بهذه المكانة».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة