المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب


 «السجينى» يعلن مساندته «الخولى» في انتخابات رئاسة «الوفد»

حسام صدقة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 07:12 م

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، «إن انتخابات رئاسة الوفد أصبحت حدثا سياسيا متجددا يعكس عراقة وتاريخ الحزب المملوك لجميع المصريين على حد سواء».

 وأضاف «السجيني»، فى بيان له مساء اليوم الثلاثاء،  «إن ما تمثله فعاليات تلك الانتخابات من مناظرات وتبادل للأفكار والبرامج المختلفة فى إطار ديمقراطى متحضر يرتب المسئوليات على كافة المرشحين وأنصارهم تجعل من المشهد مناسبة يفتخر بها».


وأكد أن جميع المرشحين على رئاسة الوفد تربطه بهم علاقة زمالة وصداقة شخصية قوية، وعلى رأسهم النائب المستشار بهاء أبو شقة الذى اعتبره رمزا وطنيا نستزيد منه علما ونستأنس بخبرته وتجربته الثرية فخرا واعتزازا.

وأعلن عضو الهيئة العليا لحزب الوفد دعمه لبرنامج المهندس حسام الخولى الطموح لقناعته بأن المسئوليات تقاس بالتعهدات وذلك حتى تتمكن القاعدة من المحاسبة، لافتا إلى أن برنامجه جاء شارحا ومفصلا لتعهدات واضحة لا تقبل اللبس أو التأويل وعلى رأس تلك الالتزامات هو الحفاظ على الجريدة وتطويرها.

 

وأكد دعمه لبرنامج «الخولي» التي منها افتتاح مقر الحزب بالعاصمة الإدارية وتطوير مقرات الحزب بالمحافظات ومقترح الصحافة المحلية ونشر الوعى المحلى والإقليمى ودعم اللجان النوعية وبيت الخبرة البرلمانى إلى آخره من أفكار شابة وحيوية .

وأوضح أنه من مقتضيات الديمقراطية الرشيدة أن يتعهد أنصار المرشحين بالتزامهم وحرصهم على دعم ومساندة المرشح الفائز بصرف النظر عن شخصه، وهذا ما اتعهد به بشكل معلن، موجها تحية للدولة وإدارة الحكم الحالى والتى تتعامل بمنتهى الحيادية والموضوعية دون دخل من قريب أو بعيد لدعم مرشح على حساب الآخر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة