رئيس جامعة المنوفية يفتتح فعاليات المؤتمر السادس لقسم الصحة العامة بطب المنوفية رئيس جامعة المنوفية يفتتح فعاليات المؤتمر السادس لقسم الصحة العامة بطب المنوفية

افتتاح فعاليات المؤتمر السادس لقسم الصحة العامة بطب المنوفية

سهام فودة الأربعاء، 21 مارس 2018 - 02:01 م

افتتح الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية فعاليات المؤتمر العلمي السنوي السادس لقسم الصحة العامة وطب المجتمع الذي عقد تحت عنوان «استخدام الإنترنت بين الآمان والإدمان».

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور احمد جمال الدين عميد الكلية والدكتورة نانسي أسعد وكيل الكلية الطب لشئون التعليم والطلاب والدكتور أسامة عبد الرءوف وكيل كلية الحسابات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبرئاسة الدكتورة أميمة أبو الفتوح رئيس القسم.

 

أشار الدكتور معوض الخولي، إلي أهمية الاعتدال والاستخدام الأمثل للإنترنت وإدراك ما بأيدينا من نعم حتى لا تتحول إلي نقمة بسوء الاستخدام مشيرا إلى أن الإنسان عدو ما يجهل وأن علي الإنسان مراعاة الجانب الأخلاقي والصحي والمهني أثناء التعامل مع الانترنيت وان ويكون لدينا إيمان قوي بالله والالتزام بالأخلاق وعدم الخوض وفي أعراض الناس وأن نتحرك الصدق ف كل ما نبثه أو تلقاه عبر الانترنت.

 

وأكد أن جامعة المنوفية هي منارة المعرفة في وسط الدلتا ورسالتها البناء المعرفي والخلقي للطالب والتركيز على الجانب الأخلاقي قبل العلمي.

 

وأشار الدكتور محمود أبو سالم، أستاذ الصحة العامة و مقرر المؤتمر أن المؤتمر ناقش فوائد الانترنت وأضراره وكيفية التعامل معه إلى جانب عرض المشروع البحثي للطلاب حول استخدام الإنترنت بين الأمان والإدمان ومناقشة نتائجه التي أجراها طلاب الفرقة الرابعة علي زملائهم بفرق الكلية المختلفة.

 

كما تم تكريم أوائل الدفعة الحاصلين علي أعلي درجات في مادة الصحة العامة، وعرض للزيارات الميدانية التي يقوم بها القسم للمصانع والمؤسسات الحكومية لاكتساب الطلبة مزيدا من الخبرات.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة