جامعة السادات بالمنوفية تكرم الأم المثالية
جامعة السادات بالمنوفية تكرم الأم المثالية


جامعة السادات بالمنوفية تكرم الأم المثالية

سهام فودة

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 03:27 م

نظمت جامعة السادات احتفالاً موسعا برعاية الدكتور احمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور حمدي عماره نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وناهد برسيم مدير عام خدمة المجتمع، لتكريم الأم المثالية، ويعد الاحتفال وتشرف على تنظيمه الإدارة العامة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 

الجدير بالذكر انه تمت طريقة الاختيار بمعايير محددة أهمها أن تكون الأم أرملة أو مطلقة، ثانيا أن يكون السن قد تجاوز 45 عام في 21 مارس 2018، ثالثا الإلمام بالقراءة والكتابة، رابعا أن تكون الأم حسنة السمعة وصاحبة سيرة طيبة، خامسا أن تكون لديها على الأقل ثلاث أبناء في مراحل التعليم المختلفة، سادسا إلا يكون قد سبق تكريمها من قبل جامعة مدينة السادات في مسابقة الأم المثالية سابقا.

 

 وأشار عبد السلام بحبح، مدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة، أن ذلك إيمانا من جامعة مدينة السادات بدور ومكانة الأم داخل المجتمع وبالدور الرائد للأم في مجال تربية الأبناء.

 

وفي سياق أخر، تابع الدكتور احمد بيومى رئيس الجامعة اليوم برنامج التربية العسكرية للطلاب والذى يقام تحت إشراف المقدم شريف محمد مدير التربية العسكرية بالجامعة. 


وتم عمل عروض رياضية وعسكرية والتى يشملها البرنامج، ويتم تدريب الطلاب عليها، بالإضافة إلى محاضرات فى المعلومات العسكرية،ووجه بيومى الشكر للقوات المسلحة وقيادتها ولإدارة التربية العسكرية، ولجميع الجنود على الجهد المبذول لتدريب الطلاب، وتقديم المعلومات العسكرية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة