73 قبيلة عربية تؤيد الرئيس السيسي
73 قبيلة عربية تؤيد الرئيس السيسي


73 قبيلة عربية تؤيد الرئيس السيسي في مؤتمر حاشد بالشرقية

سناء عنان- أحمد الطحاوي

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 05:04 م

أعلنت جميع القبائل العربية  دعمها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة من اجل استكمال المشروعات القومية ومواصلة دحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره مؤكدين احتشادهم سيحتشدون بكثافة اما مقار اللجان لرد الجميل للرئيس السيسي ..

جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقد بقرية«الديبة» التابعة لقرية بحر البقر بمركز الحسينية تحت رعاية الشيخ عطية عليوة الطحاوي شيخ قبيلة الهنادى وبحضور النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والنائب أحمد رسلان رئيس المجلس القومي للقبائل العربية والنائب الدكتور احمد عبد اللطيف الطحاوى ولفيف من أعضاء مجلس النواب بجميع المحافظات وشيوخ وعواقل 73 من القبائل البدوية  وعدد من نجوم الرياضة والمجلس القومي للمرأة، وأكثر 15 ألف مواطن ..

وتحدث سليمان وهدان وكيل مجلس النواب بقولة أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية واستطاع أن يقود البلاد إلى بر الأمان فى ظل الظروف الصعبة التي مرت بها وهو وطني حتى النخاع.

وقال الدكتور شكرى الجندي وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب أن البلاد تعرضت لأحداث عصيبة ولولا حكمة وحنكة الرئيس السيسي لأصبحنا في نفق مظلم ومصير مجهول لا يعلمه إلا الله وقال ان الالتفاف حول الرئيس السيسي ومساندته ضرورة ملحة حيث انة اثبت نجاحه بانجاز مشروعات ضخمة ومحاربة الإرهاب في وقت واحد هذا علاوة على وأده لمحاولات الفتنة والتفرقة بين عنصري الأمة.

وقالت سلوى الهرش أمينة المرأة بمجلس القبائل العربية إن الشعب المصري دائما يتضامن في الشدائد وان  دعم الرئيس والحث على المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية ضرورة حتى تظهر مصر بصورة لائقة أمام العالم ولنؤكد لهم أن المصريين لديهم وعى وحس ولديهم القدرة على اختيار رئيسهم .

وقالت إن كل صوت يتم الإدلاء به في صناديق الانتخاب يعد بمثابة رصاصة في قلب الإرهاب الأسود وأكدت أن القبائل العربية هم حماه الوطن وخط الدفاع الأول عن مصر لوقوفها خلف الدولة المصرية وقائدها وجيشها .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة