نورا علي
نورا علي


لم نعد نمتلك رفاهية عدم المشاركة السياسية

الغرف السياحية تدعو العاملين في القطاع المشاركة في الانتخابات

مي سيد

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 09:27 م

 دعا الاتحاد المصري العام للغرف السياحية، برئاسة نورا علي، جموع العاملين بقطاع السياحة بالمشاركة في انتخابات الرئاسية لإنقاذ القطاع السياحي.

وقال الإتحاد في بيان رسمي، اليوم، إن مصر مرت بفترة حرجة هي الأصعب في تاريخها الحديث، منذ اندلاع تظاهرات يناير ٢٠١١، وما تلاها من أحداث تعمد بها المغرضون إسقاط الدولة والاقتصاد الوطني وتدمير القطاعات التي تستند إليها الموازنة العامة، والنيل من قواتنا المسلحة.

وأضاف الاتحاد :«وسط ذلك كان قطاع السياحة.. شريان الحياة للملايين ومصدر رزقنا جميعا.. هو الصيد الثمين السهل والهدف الأسرع تجاوبا مع الأحداث السلبية، لتتداعى المشكلات والسلبيات وتتفاقم الأزمات، ويتأثر الاقتصاد الوطني مثلما تأثر العامل والمستثمر على حد سواء».

وتابع البيان:«لم نعد نمتلك رفاهية عدم المشاركة السياسية، أو تجنب المساهمة في صنع القرار، بعدما وصل الأمر لمستقبل أولادنا ومهنتنا التي كانت مصدرا للبهجة والرزق والرخاء، وباتت مهددة بالبقاء تبحث عن وهلة من الاستقرار وفترة من الأمن».

وطالب الاتحاد جموع العاملين في القطاع السياحي، بمشاركة قوية في الانتخابات الرئاسية تعبر عن معاناة عاشها الملايين من أبناء القطاع لسنوات، تعبر عن رغبة أكيدة في النهوض بالقطاع، وتواجد حقيقي لصناعة هي الأهم والأسرع نموا وربحا.

وأكد الاتحاد أن المشاركة في الانتخابات أعظم حملة ترويجية مجانية يمكن أن نصنعها بأيدينا، وأقوى رسالة يمكن لنا توجيهها وملاحظة مردودها الإيجابي بكل سهولة على الحركة السياحية وتغيير الصورة الذهنية عن المقصد المصري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة