خلال احتفالية يوم الموهوب خلال احتفالية يوم الموهوب

الطلاب الموهوبون في القليوبية يرفعون شعار «أنزل وشارك»

خلال احتفالية يوم الموهوب

أحمد عبدالكريم الخميس، 22 مارس 2018 - 01:46 م

دعا المشاركون في احتفالية «يوم الموهوب» التي نظمتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية وبنها التعليمية جموع الشعب المصري للخروج للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي ستجرى على مدار أيام 26و27و28 مارس الجاري .

وقال عاطف سلامة وكيل المديرية إن مصر تستحق منا بذل النفيث والغالي من اجلها مؤكدا أن الموهوبين هم نواة النهوض بالوطن حيث تذخر مصر بالكثير منهم في مختلف المجالات وفى هذا الإطار فالمديرية تعمل جاهدة بتوجيهات طه عجلان وكيل الوزارة على تفعيل الإدارات المعنية برعاية المواهب والنهوض بها.

وطالب سعيد ندا مدير عام إدارة بنها جموع المصريين للخروج للإدلاء بأصواتهم لكي نقدم نموذجا عالميا يحتذي به في حب الوطن ومواجهة المخاطر التي تتعرض لها مصر.

وقال  محمود مدير إدارة الموهوبين فقال إن أعمال الطلاب المقدمة والتي عرضت في معرض الموهوبين الذي عقد تماشيا مع الاحتفالية قدمت نموذجا حقيقيا في حب الوطن وقيمته التي زرعت في نفوس الطلاب الصغار الذين ترعرعت فيها بذرة الوطنية والانتماء .

مشيرا في كلمته إلى تجربة إحدى الطالبات بالصف الأول الابتدائي والتي قدمت لوحات تدعو للخروج للتصويت وشعار انزل وشارك وهى الطالبة رودينا محمد بالصف الأول الابتدائي بمدرسة الدكتور احمد زويل الرسمية للغات، وأشاد بلوحات أخرى ومنها لوحة للطالبة سلمى محمد الموهوبة أيضا في الرسم .

وشهدت الاحتفالية التي اشرف عليها عبير فرج مسئول التعلم الذكي بالإدارة وعبد الرحمن فهمي مسئول الموهوبين بالإدارة  تقديم عدد من الفقرات الغنائية الوطنية ومنها نشيد الصاعقة وأغاني وطنية أخرى، في حضور عاطف سلامة وكيل المديرية  ومحمود العمريطى نقيب المعلمين بالمحافظة وسعيد ندا مدير عام ادارة بنها التعليمية واشرف محمود مدير ادارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية وسميرة موسى مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة بنها على اهمية الظهور بمصر بما يليق بها امام العالم الذى يتابع العرس الانتخابي والديمقراطي في مصر .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة