عاطف سلامة
عاطف سلامة


«تعليم القليوبية» تكرم «رودينا» صاحبة لوحة «إنزل وشارك من أجل مصر»

أحمد عبدالكريم

الخميس، 22 مارس 2018 - 02:11 م

 

كرم عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ومحمود العمريطى نقيب المعلمين بالمحافظة وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها الطالبة رودينا محمد الموهوبة في الرسم وأصغر الموهوبين بالمحافظة وصاحبة لوحة انزل وشارك في الانتخابات الرئاسية.


وسلم وكيل المديرية الطالبة شهادة تقدير للطالبة المقيدة بالصف الأول الابتدائي بمدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات ببنها تقديرا لموهبتها ووطنيتها المبكرة مشيدا بها وبباقى الطلاب الموهوبين.

وشدد سلامة - خلال الاحتفالية التي عقدت لتكريم الطلاب الموهوبين في الأنشطة المختلفة- على أهمية الظهور بمصر بما يليق بها أمام العالم الذي يتابع العرس الانتخابي والديمقراطي في مصر ولكي نقدم نموذجا عالميا يحتذى به في حب الوطن ومواجهة المخاطر التي تتعرض لها مصر فمصر تستحق منا أن نبذل النفيث والغالي من أجلها، مؤكدا أن الموهوبين هم نواة النهوض بالوطن حيث تذخر مصر بالكثير منهم فى مختلف المجالات.


 يذكر أن الطالبة رودينا محمد تبلغ من العمر 7 سنوات وقدمت عددا من اللوحات ومنها لوحة المسيح والعذراء ولوحة للرئيس عبدالفتاح السيسي ولوحة مصر في عيون أبنائها وشاركت في عدد من ورش العمل الفنية وتم تكريمها من قبل مدير إدارة بنها وإدارة الموهوبين ومكتبة مصر العامة.


حضر الاحتفالية محمود العمريطي نقيب المعلمين بالمحافظة وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها التعليمية وأشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية وسميرة موسى مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة بنها.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة