صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة 8 مسجلين خطر لمحكمة الجنايات

عبدالعال نافع

الخميس، 22 مارس 2018 - 05:36 م

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، إحالة 8 مسجلين خطر لمحكمة الجنايات؛لاتهامهم بسرقة توك توك.


البداية عندما تلقي قسم شرطة المرج إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بتلقيها بلاغًا من «محمد. ع. إ»، 32 سنة، عامل، بعثوره على جثة شخص بشارع فريد الأطرش، وبالانتقال والفحص عثر على جثة «ن. م. ا»، 42 سنة، سائق توك توك، وبها إصابات عبارة عن طلق خرطوش بالصدر بجوار عظمة الترقوة، وعثر بحوزته على مبلغ 263 جنيهًا، وهاتف محمول.


كشفت التحريات، أن وراء الواقعة 8 مسجلين خطر، فتم القبض عليهم، وهم: «محمود. ع» 32 عامًا، و«ياسر. ز» 24عامًا، و«علي. ن»  29 عامًا، و«سيد. ح» 22 عامًا، و«ناصر. ز» 26 عامًا، و«خالد. ع» 30 عامًا، و«سعيد. ع» 24 عامًا، و«حسن. خ» 26 عامًا.. وتحرير محضر لهم، وإحالتهم إلى نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة؛ حيث اعترف المتهمون أمامها بقيامهم باستدراج المجني عليه، بعدما استقلوا «التوك توك» الخاص به، وطلبوا منه التوجه إلى منطقة نائية، وحينما وصلوا إلى شارع مهجور أمام كوبري نجيب بمنطقة المرج، طلبوا منه التوقف ومغادرة التوك توك، إلا أنه رفض.


وأضاف المتهمون أنهم عقب ذلك اعتدوا على المجنى عليه بالضرب بآلة حادة، ثم قام أحدهم بإطلاق الرصاص عليه من مسدس غير مرخص يمتلكه فأوقعاه قتيلا، وأنهم قاموا عقب ذلك سرقوا مبلغ 200 جنيه من جيب المجنى عليه، وتليفونه المحمول، ثم ألقوا بجثته في الشارع واستولوا على التوك توك الخاص به.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة