صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المطار اليوم| «مصر للطيران»: تخفيضات على الرحلات الروسية .. والعمرة بدون زيادة

إنجي خليفة

الخميس، 22 مارس 2018 - 08:48 م

تعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار يوم الخميس 22  مارس، فبمناسبة استئناف خط مصر للطيران »القاهرة - موسكو« طرحت شركة مصر للطيران تخفيضا وصل إلى 50%.

 

تخفيضات مصر للطيران لموسكو 

أعلن الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تخفيضا بنسبة 50% على درجة رجال الأعمال وتخفيض 35 % على الدرجة السياحية علي رحلتها الأولى المقرر لها يوم 12 أبريل للذهاب والعودة على أن يكون شراء التذاكر اعتباراً من يوم 23 مارس وحتى 29 مارس الحالي وأن يكون السفر من القاهرة إلى موسكو يوم 12 ابريل والعودة حتى 12 يونيو 2018، وذلك بمناسبة استئناف خط مصر للطيران « القاهرة - موسكو».

 

موسم العمرة بدون زيادة 

على جانب أخر قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم،  إن السعة المقعدية للشركة خلال موسم العمرة المقبل تصل إلى 170 ألف راكب يمكن رفعها إلى 200 ألف مقعد، واستبعد وجود زيادة في أسعار وتكلفة الحج للموسم المقبل، عدا اختلاف أسعار الوقود والضريبة الجديدة التي فرضتها السلطات السعودية المقدرة بـ200 ريال سعودى.

 

اليوم العالمي للأرصاد 

نظمت الهيئة العامة للأرصاد الجوية مساء اليوم الخميس احتفالا، بمرور 68 عاما على اليوم العالمي للأرصاد الجوية وذلك بمقر الهيئة بحضور المهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران نيابة عن شريف فتحي وزير الطيران المدني.

وقال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد إن وزير الطيران المدني، قرر منح العاملين بالهيئة مكافأة  800 جنيه وشهادة أمان  للعاملين دون 58 سنة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للأرصاد وتقديرا لجهودهم.

 

وفد من الاتحاد الإفريقي للمراقبة على الانتخابات 

كما وصل وفد من الاتحاد الإفريقي برئاسة عبد الله ديوب وزير الشئون الخارجية السابق لجمهورية مالي، لمراقبة الانتخابات الرئاسية.

 

ضبط راكب مصري حاول تهريب كمية كبيرة من الأدوية

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة اليوم، من ضبط راكب مصري حاول تهريب كمية كبيرة من الأدوية، لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من الأردن وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

رفض دخول مستشار السفارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية

ورفضت سلطات مطار القاهرة السماح دخول مستشار السفارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية جيرالد كريجر، بعد وصوله بجواز سفر دبلوماسي دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة.

 

ضبط ركاب حلولا تهريب «فرس النهر»

كما تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة، من ضبط 8 ركاب حاولوا تهريب كميات مختلفة من «فرس النهر»، قبل سفرهم إلى الرياض.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة