حسين الشحات
حسين الشحات


انتهاء أزمة امتحانات حسين الشحات.. واللاعب يشكر هؤلاء

أحمد بدرة

الخميس، 22 مارس 2018 - 08:50 م

 

وجه لاعب المنتخب المصري والعين الإماراتي حسين الشحات، الشكر إلى وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار، والإعلامي أحمد شوبير، ونائب وزير الرياضة الأسبق د. أشرف صبحي، ومجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، والإعلامية سماح عمار، لدورهم في إنهاء أزمة الامتحانات التي كانت تؤرقه نفسيا قبل المونديال.

 

وتواصلت عضو مجلس إدارة نادي المقاصة الإعلامية سماح عمار، مع "الشحات" المتواجد حاليا في معسكر الفراعنة بسويسرا لطمأنته حول أزمة امتحاناته، والتي تتواكب مع مشاركة المنتخب في المونديال، خاصة أن اللاعب طلب تأجيل اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

 

وأكدت سماح عمار، أنها حصلت على وعد من نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق الإعلامي أحمد شوبير، بإنهاء تلك الأزمة مع وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار، خاصة أن نجم المنتخب الوطني أحمد حسن كوكا، يعاني من نفس المشكلة حيث يدرس بالسنة الأولى في كلية التجارة، ويؤجل الامتحانات للسنة الرابعة.

 

وأعلن وزير التعليم العالي، سرعة إنهاء الأزمة باعتبار أن اللاعبين في مهمة قومية مع المنتخب في المونديال، فيما تعهد نائب وزير الرياضة الأسبق د. أشرف صبحي، والذي يعمل سكرتيرا عاما للاتحاد الرياضي للجامعات، بالتدخل لإنهاء الأزمة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة