يمنى إبراهيم منسق حملة «يلا سيسي» بشمال القاهرة تصوير - كريم جاد
يمنى إبراهيم منسق حملة «يلا سيسي» بشمال القاهرة تصوير - كريم جاد


«يمنى إبراهيم»: نعمل على توعية الشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

محمد محمود فايد- محمود ثروت

الخميس، 22 مارس 2018 - 09:24 م

قالت يمنى إبراهيم، منسق حملة «يلا سيسي »بشمال القاهرة "بداية انتشار الحملة كان عن طريق «السوشيال ميديا» نحن من بداية الحملة حاولنا إن نوصل من نحن وإيه أهدفنا، استطاعنا أن نعلن عن الحملة بشكل مختلف، وقمنا بعمل فعاليات بالقاهرة وكان أول احتكاكنا بالشارع أقمنا «ماراثون» انطلق من أمام جامعة القاهرة إلى مركز شباب الجزيرة بالزمالك، بمشاركة عدد كبير من الشباب وكان له صدى كبير جدا".

وتابعت «يمنى»، خلال الندوة التي نظمتها «بوابة أخبار اليوم» وجريدة «الأخبار» لشباب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تم تكريم أكثر من 150 أم مثالية، بالاضافة إلى تكريم والد الشهيد محمد أبو شقرة، وعمل مسيرة بأتوبيس مكشوف من أمام جامعة القاهرة يطوف شوارع العاصمة، خاصة وأن غدا الجمعة، هو بدء الصمت الانتخابي".

وعن أسباب مشاركتها بالحملة، أوضحت «يمنى» أن الانتخابات الرئاسية تكون مسؤولية على أي مواطن أن يشارك بها وخاصة الشباب لأنهم مستقبل مصر.

وتابعت «يمنى»: "الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الرئاسية الماضية كان اهتمامه الأول بالشباب من خلال عقد عدة مؤتمرات ومنتديات شبابية، فكان طول الوقت ينادي بمشاركة الشباب الفعالة".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة