المحافظ
المحافظ


محافظ الإسماعيلية يطمئن على جاهزية اللجان الانتخابية

أسماء خليل

الجمعة، 23 مارس 2018 - 03:26 م

أنهي القائمون علي الانتخابات الرئاسية بمحافظة الاسماعيلية، اليوم الجمعة، جاهزية اللجان والمقرات الانتخابية، وذلك استعدادا للاقتراع والمقرر له أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الجارى لاختيار رئيس الجمهورية.

وأجري اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، يرافقه محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء الأحياء، وعدد من القيادات التنفيذية، وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة، جولة ميدانية على عدد من المدارس بأحياء مدينة الاسماعيلية الثلاثة، وذلك للاطمئنان على مدى جاهزية اللجان والمقرات الانتخابية بتلك المدارس، والتأكد من توافر كافة مستلزمات العملية الانتخابية، والوقوف على أية ملاحظات أو أحتياجات مطلوبة والعمل على توفيرها بشكل فورى.

وأكد المحافظ على ممثلى كافة الجهات المعنية  ببذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنيين وخاصة كبار السن والعمل على تيسير وتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين بالاضافة الى توفير كافة سبل التأمين لجميع اللجان.

 وأشار الى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة لتوفير أطقم من الأطباء والتمريض باللجان لخدمة الناخبين وتقديم أى خدمة طبية لأى حالة قد تحتاج للمساعدة، كما تم تجهيز أماكن ومظلات للانتظار وتوفير مجموعات عمل من الشباب لارشاد الناخب عن رقم وأسم لجنته.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة