مدينة السادات
مدينة السادات


توقيع عقد إنشاء منطقة صناعية بـ«السادات» بتكلفة 900 مليون جنيه

أ ش أ

الجمعة، 23 مارس 2018 - 06:24 م

 

وقع رئيس هيئة التنمية الصناعية المهندس أحمد عبد الرازق، عقد إنشاء وتطوير منطقة صناعية جديدة مع شركة «سي بي سي» السعودية بمدينة السادات، على مساحة 1.1 مليون م2، وذلك في إطار استراتيجية وزارة التجارة والصناعة لطرح 60 مليون م2 أراضي صناعية مرفقة لرجال الصناعة حتى عام 2020.

 

ووقع العقد من جانب الشركة رياض كيوان العضو المنتدب لمجموعة شركات «CPC» الدولية، بحضور المدير التنفيذي للشركة سعود اليافي.

 

وقال عبد الرازق، في بيان للهيئة اليوم الجمعة، إن إجمالي الاستثمارات التي ستقوم الشركة بضخها لتنمية المنطقة تصل إلى 900 مليون جنيه، كاشفا عن أن استثمارات المشروعات الصناعية المتوقع جذبها داخل المنطقة الجديدة تبلغ ملياري جنيه وتوفر ما يقرب من 8 آلاف فرصة عمل مباشرة.

 

وأوضح أن هذه المنطقة تعد ثالث منطقة يتم التعاقد على تنميتها بنظام المطور الصناعي بمدينة السادات هذا العام، وسبق أن وقع رئيس الهيئة الشهر الماضي عقود تخصيص منطقتين صناعيتين بإجمالي مساحة 2.8 مليون متر مربع، وذلك مع شركتي «بولاريس الزامل» و«اس دي ام»، للتطوير والإدارة بواقع 1.4 مليون متر مربع لكل منطقة ليصل إجمالي مساحة المناطق الصناعية التي تم توقيع عقود إنشائها بالمدينة 3.9 مليون م2.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة