وفد من الشرطة الأمريكية يصل مطار القاهرة
وفد من الشرطة الأمريكية يصل مطار القاهرة


صور| وفد من الشرطة الأمريكية يصل القاهرة لتفقد المعالم السياحية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 24 مارس 2018 - 02:39 م

وصل مطار القاهرة الدولي، ظهر اليوم السبت 24 مارس، وفدا من رجال الشرطة الأمريكية وذويهم، في زيارة لتفقد الأماكن والمعالم السياحية والمواقع الأثرية.

 

قدمت فرقة التنورة مع الطبل والمزمار، عرضا في صالة مطار القاهرة، أبهر الوفد الأمريكي، الذي حرص على ارتداء "تيشيرتات" عليها العلم المصري والأمريكي على هيئة نسر.

 حرص الوفد الأمريكي على التقاط الصور التذكارية لهم داخل المطار، والتقاط الصور التذكارية مع الفرق الاستعراضية التي كانت باستقبالهم.

 

تأتي زيارة وفد الشرطة الأمريكية وأسرهم في إطار دعوة من السلطات المصرية للقضاء إجازة سياسية وزيارة المعالم المصرية المختلفة.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، إن وفدا من ضباط الشرطة الأمريكية وأسرهم وصلوا على رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، لافتة إلى أن الزيارة تأتى بدعوة من السلطات المصرية للضباط الأمريكيين، في إطار تعزيز التعاون بين الشرطة المصرية والأمريكية، مشيرة إلى أن الوفد برئاسة ضابط أمريكي، من أصل مصري اسمه بيير جرجس.

 

 كان في استقبال الوفد، عدد من القيادات بمطار القاهرة الدولي، بينهم  مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، والعلاقات العامة بشركة الميناء، حيث تم تسهيل كافة الإجراءات، لوصول الوفد وخروجهم من صالة كبار الزوار بمطار 3.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة