المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام


مكرم محمد أحمد: مرسي أول رئيس إرهابي لمصر

شادي محمد

السبت، 24 مارس 2018 - 04:10 م

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه منحاز لأسباب ذاتية لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع «مكرم» أن هذا السبب الذاتي رغم أهميته، أنا بصدق شديد وعلى مدار عمري لم أشهد انجازات مثل ما حدث في عهد السيسي، قائلا «هنزل الانتخابات وأقول شكرا يا سيسي».

وصرح «مكرم» خلال تسليم كارنيهات التغطية الصحفية للانتخابات الرئاسية، بحضوررؤساء مجالس ادارات وتحرير الصحف القومية و 350 صحفي من مختلف المؤسسات الصحفية، إن «مرسي» أول رئيس ارهابي حكم مصر، والمرشد والجماعه غشونا 80 سنة، دائما ما يظهرون للمجتمع إنهم بتوع ربنا وهما في الأساس تجار عمله وإرهابيين وأكبر جماعة تكفيرية في التاريخ.

وانتقد «مكرم» الصحف الأجنبية التي تدعي قيام إسرائيل بعمليات عسكرية بسيناء، قائلا: «أنا متغاظ من تلفيق الصحفه الأجنبية لهذه الأقاويل في ظل نفي الاسرائليين لهذا الآمر.

وأكد «مكرم» انه لولا ارواح شهدائنا من الجيش والشرطة لكنا في وضع مأساوي، مشيرا إلى أن الحال الآن اتغير ومصر آمنه ومستقرة، وذات سيادة وتطبق القانون على الجميع.

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، حلقة نقاشية حول المعايير المهنية للتغطية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة الوطنية للصحافة للصحفيين، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك بمقر الهيئة بشارع القصر العيني.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة