الكاتب الصحفي خالد ميري الكاتب الصحفي خالد ميري

«ميرى»: لابد من تحفيز الشعب للمشاركة في الانتخابات

شادي محمد السبت، 24 مارس 2018 - 04:43 م

أعرب الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة «الأخبار»، عن سعادته بوجوده بالحلقة النقاشية التي تقيمها الهيئة الوطنية للصحافة وسط عدد كبير من الصحفيين.

وأكد «ميري» خلال كلمته خلال كلمته امام المؤتمر الذى تعقده الهيئة الوطنية للصحافة لتسليم الصحفيين تصاريح تغطية الانتخابات الرئاسية "،ان جميع الصحفيين المكلفين بتغطية الانتخابات الرئاسية سيؤدون عملهم بمنتهى الحيدة والنزاهة وتقديم تغطية محترمة.

وشدد على أهمية تحفيز الناس للمشاركة مؤكدا على وعي الشعب المصري ونزوله للانتخابات بأعداد كبيرة، موجها رساله إلى الشعب المصري، طالبا منهم عدم التفريط في حقهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية مشيرا ان مصر في مرحلة بناء كبيرة لمستقبل الوطن.

واختتم «ميري» كلمته بأن جميع الصحفيين ستنقل الانتخابات الرئاسية بنزاهة وشفافية للرد على شائعات وسائل الاعلام الأجنبية.

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، حلقة نقاشية حول المعايير المهنية للتغطية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة الوطنية للصحافة للصحفيين، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك بمقر الهيئة بشارع القصر العيني.

جاء ذلك بحضور رؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير الصحف القومية؛ لتسليم الصحفيين بالصحف القومية تصاريح تغطية الانتخابات الرئاسية، ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية، يوم الاثنين المقبل 26 مارس، وتستمر على مدار ثلاثة أيام متتالية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة