نادية رشاد
نادية رشاد


فيديو| نادية رشاد: القطاع الخاص لا يحسن معاملة كل الفنانين

دعاء فودة

السبت، 24 مارس 2018 - 05:42 م

قالت الفنانة نادية رشاد، إن فترة غيابها خلال الأربع سنوات الماضية قبل أن تشارك في مسلسل "الطوفان"، نظرا لعدم وجود الدور المناسب لها.

وأضافت نادية رشاد، لبوابة أخبار اليوم، أن كل الأعمال التي كانت تعرض عليها غير مناسبة، أو أن صناع العمل يريدونها أن تعمل بالأجر اليومي، وهذا اعتبرته ينال من كبريائها وسيأخذ من رصيدها، ولن يضيف إليها.

وأشارت إلى أنها اعتبرت الـ4 سنوات منحة تفرغ للقراءة والكتابة، حيث قامت بكتابة 3 مسلسلات، ولكنها لم تجد الجهة المنتجة التي تشجعها وتنتج تلك الأعمال، خاصة أن القطاع العام التي كانت تتعامل معه باستمرار متوقف عن الإنتاج.

وأوضحت نادية رشاد، أن القطاع الخاص لا يحسن معاملة كل الفنانين، فمن له قوة ما من الممكن أن يتعامل معه قانونا بشكل صحيح، أما من ليس له ظهر يظلم، ويتعاملون بمبدأ "يا تقبلي الشغل يا تقعدي في البيت".

وفي النهاية أكدت، أنه ليس لديها عمل جديد خلال الفترة القادمة، ولكنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها في الجزء الثاني والثالث لمسلسل "أفراح إبليس"، حيث تجسد دور أم صعيدية عندها ازدواجية في الشخصية، فهي تخاف على ابنها خوفا شديدا وفي نفس الوقت تلح عليها وتريده أن يأخذ بثأر أبيه وفي هذه الحالة إما أن يسجن أو يقتل.

فيديو| «نادية رشاد» للمصريين: النزول للانتخابات مشاركة في سياسة البلد


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة