الدكتورة سعاد صالح
الدكتورة سعاد صالح


مصر تنتخب| سعاد صالح: الامتناع عن الانتخابات الرئاسية «خيانة»

إسراء كارم

الأحد، 25 مارس 2018 - 05:27 م

أوضحت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة ورئيس قسم الفقه المقارن بكلية الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر، أن أيام الانتخابات الرئاسية من الأيام المقدسة.

 

وأضافت سعاد صالح، خلال تصريحها لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الانتخابات تهدف لاختيار الصالح من أجل تأمين البلد، وأن المشاركة نوع من الإيجابية التي يجب وجودها خصوصًا وأنها طريق الأمن والأمان وهذا ما يحتاجه الجميع.

 

وأعربت عن رفضها لامتناع البعض عن المشاركة، قائلة: «سلبية وخيانة»، موضحة أن عملية الانتخابات تأخذ منزلة الأمانة، أمانة الأمة وهي مصر، والتي يكون تحقيقها عن طريق اختيار الشخص الذي تستقر معه البلاد.

 

ونصحت الدكتورة سعاد صالح، خلال تصريحها، جموع الشعب المصري بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تضل وتضلل، والتثبت والتبين من كل شيء يقال، مؤكدة: «الوطن متماسك ونحن في مرحلة البناء ولن نعود إلى الوراء».

 

من جانب آخر، أوضحت أن التحقيقات التي أحيلت إليها من جامعة الأزهر، بسبب اقتصاص بعد كلامها من أجزائه من قبل بعض المواقع الإخبارية والجرائد الصفراء «حسب وصفها» انتهت بالكامل، قائلة: «الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، والإنسان الناجح هو من يحارب، وأصبحت لا أهتم بمثل هذه التعليقات، وما يحدث في الكثير من المواقع والصحف عدم أمانة إعلامية ببتر للكلام فيخرج عن سياقه ومعناه».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة