أحمد قطان
أحمد قطان


"قطان" يكشف كواليس لقائه وأسرته بالرئيس السيسى

نادر غازي

الأحد، 25 مارس 2018 - 11:36 م

 

كشف أحمد قطان وزير الدولة السعودى لشئون الدول الإفريقية، كواليس لقائه وأسرته مع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، حيث كرمه الرئيس صباح اليوم وقلده وشاح النيل بعد انتهاء فترة عمله كسفير للسعودية بالقاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة العربية. 

 

وقال قطان إن تكريم الرئيس السيسى له، كان لحظة من اللحظات السعيدة فى حياته يختم بها عمله كسفير للسعودية بالقاهرة، وأضاف: "كرمنى أن تحضر والدتى وزوجتى هذا التكريم وجلسنا مع الرئيس السيسى جلسة طويلة، وأهم مادار فيها ذكريات عن الفترة العصيبة التى مرت بها مصر".

 

كما قال: " قلت للرئيس السيسى إننى لم أشعر بأى خوف خلال تلك الفترة، لأننى أعرف تماماً أن فى مصر جيش قوى وقوات مسلحة قوية، وأقولها لك بكل أمانة إننى كنت أعرف أن الغمة ستزول".

 

وأضاف أنه قال للرئيس السيسى أن الله أرسل لمصر رجلا يخرجها من كبوتها، بفضل قوته وقوة عزيمته وماتتمتع به القوات المسلحة، وقال: "هنيئا لكم بجيش مصر وقواتها المسلحة".

 

جاء ذلك خلال كلمته فى الحفل الذى أقامته السفارة السعودية بالقاهرة مساء اليوم، بمناسبة تعيين قطان وزيرا للدولة للشؤون الأفريقية بالسعودية، وانتهاء فترة عمله كسفير للمملكة بالقاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة العربية.

 

حضر الحفل نخبة من رجال الدولة والسياسة والبرلمان والأعمال، وعدد من الوزراء وكوكبة من المثقفين والإعلاميين والرياضيين، وسفراء  دول عربية وأجنبية، وعدد من رؤساء تحرير الصحف والمجلات، بينهم الكاتب الصحفى محمد البهنساوى رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة