الفائز محمد يوسف
الفائز محمد يوسف


«محمد» يفوز برحلة مونديال روسيا بأمل «الواحد في المليون»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 26 مارس 2018 - 12:11 ص

لم يتوقع محمد يوسف، أنه على موعد مع روسيا في مونديال 2018 لمؤازرة منتخب مصر، حيث أرسل عدة رسائل في مسابقة برنامج مصر النهاردة" على القناة الأولى باحتمال "1 x المليون" للفوز حسب قوله.

وأكد "محمد" صاحب الـ 38 عاما لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الكثير من أصدقائه أحبطوه بعدما صمم على المشاركة بالمسابقة، إلا أنه قرر "شحن" رصيد هاتفه بـ "200 جنيه" وتجربة حظه، وبالفعل احتمال الـ"1 x المليون" تحقق وفاز بالرحلة المجانية الشاملة لمؤازرة المنتخب في روسيا.

وعن توقعاته لنتائج منتخب مصر في الدور التمهيدي للمونديال قال إن مصر ستفوز على روسيا بهدف مقابل لا شئ، بينما تتعادل مع الأورغواي، وتتغلب على السعودية بهدفين للاشئ.
 

وكانت القناة الأولى المصرية، قد أعدت مفاجأة لمحبي وعشاق كرة القدم، حيث أعلنت عبر برنامج "مصر النهارة" عن تقديم 20 رحلة شاملة لحضور كأس العالم 2018 في روسيا، لمؤازرة المنتخب الوطني.

وعرض شروط المسابقة مقدما البرنامج الإعلامي خيري، والإعلامية رشا نبيل حيث سيتم اختيار أربعة فائزين يوميا بالرحلة الشاملة لمونديال روسيا، وخصّص البرنامج رقم 95128، لتلقي الإجابات على الأسئلة، حيث يربح أصحاب الإجابات الصحيحة على الأسئلة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة