اللاعب مصطفى فتحي
اللاعب مصطفى فتحي


فيديو| «شيحة» يكشف حقيقة انتقال مصطفى فتحي للأهلي

رضا خليل

الإثنين، 26 مارس 2018 - 01:15 ص

قال محمد شيحة، وكيل اللاعبين، إن «الحديث عن انتقال اللاعب مصطفى فتحي للأهلي غير صحيح لوجود شرط جزائي بالعقد الثلاثي بين اللاعب والنادي السعودي ونادي الزمالك»، جاء ذلك تعليقًا على الأنباء التي ترددت مؤخرا بانتقال «فتحى» لاعب نادى الزمالك المعار لنادي التعاون السعودي إلى النادى الأهلي المصري.

 

وأضاف «شيحة» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر من سويسرا في برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز، اليوم الأحد 25 مارس، أن هناك عقد ثلاثي تم توقيعه بين اللاعب مصطفى فتحي ونادي الزمالك والتعاون السعودي والذي ينص على أنه في حالة دفع نادي التعاون مبلغ ثلاثة مليون و600 ألف جنيه للزمالك ينتقل اللاعب بشكل نهائي للفريق السعودي.

 

وتابع: «فى حالة نية فريق التعاون السعودي لبيع اللاعبي مصطفى فتحي لأي نادي أخر يعرض على نادي الزمالك كحق أصيل وإذا رفض الزمالك يمكن للنادي السعودي بيع اللاعب لأي نادي خارج مصر أو داخل مصر إلا النادي الأهلي».

 

وشدد «شيحة» على وجود أحد البنود بالعقد الثلاثي بين اللاعب مصطفى فتحي ونادى الزمالك والتعاون السعودي يلزم التعاون في حالة بيع اللاعب للأهلي دفع 10 مليون دولار للزمالك.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة