بالصور ..إزالة لافتتات الدعاية من أمام اللجان الانتخابية والصحة ترفع درجة الاستعداد
بالصور ..إزالة لافتتات الدعاية من أمام اللجان الانتخابية والصحة ترفع درجة الاستعداد


مصر تنتخب| صور.. إزالة لافتتات الدعاية من أمام اللجان الانتخابية

وفاء صلاح

الإثنين، 26 مارس 2018 - 07:54 ص

قامت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين العملية الانتخابية بمحافظة المنيا بإزالة كافة اللافتات الموجوده أمام اللجان أو بالقرب منها بمسافات صغيرة ،حرصا على سير الانتخابات.

كما تم عقد لقاءات مكثفة للأجهزة الأمنية للوقوف على الخطة الموضوعة لتأمين اللجان، وشدد اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا على ضرورة اليقظة التامة فى تأمين المنشآت العامة والحيوية والكنائس، كما شدد على حسن معاملة المواطنين.

وفى نفس السياق أعلنت مديرية الصحة بالمحافظة حالة الطوارئ بمختلف مراكز المحافظة، والتشديد على توافر الأدوية خاصة فى المناطق النائية، كما تم تجهيز عدد من الوحدات الصحية والمراكز الطبية كمراكز اقتراع فى بعض المدن.

وقالت د.أمنية رجب وكيل وزارة الصحة أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة لخروج الانتخابات بالشكل الذى يليق بالمواطن، ولفتت أنه تم التنسيق مع مديرية الإسعاف على تواجد سيارات الإسعاف بمختلف الوحدات المحلية، والتى يبلغ عددها 57 وحدة على مستوى المحافظة.

يذكر أن إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة 3 ملايين و227 ألف و180 مواطنا، مقسمين على 13 لجنة عامة، بإجمالي 586 مركزا انتخابيا، وبإجمالي لجان فرعية يبلغ عددها 715 لجنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة