فتح جميع اللجان الانتخابية بالسويس في موعدها
فتح جميع اللجان الانتخابية بالسويس في موعدها


مصر تنتخب| فتح اللجان الانتخابية بالسويس في موعدها

حسام صالح

الإثنين، 26 مارس 2018 - 09:51 ص

بدأت اللجان الانتخابية في السويس استقبال الناخبين في التاسعة من صباح اليوم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي تمثل الاستحقاق الرابع.

وقال المستشار مجاهد محمد مجاهد رئيس اللجنة العامة للانتخابات في السويس، رئيس محكمة السويس الابتدائية إن جميع القضاء وصلوا اللجان الانتخابية و87 لجنة فرعية قبل الثامنة والنصف، وبدأت عملية الاقتراع في اللجان مع دقات التاسعة.

ونظمت قوات التأمين التابعة للجيش الثالث الميداني والشرطة المدنية دخول الناخبين للجنة الفرعية، بشكل فردي تجنبا للزحام داخل المقر الانتخابي، كما شارك أصحاب الفراشة بتوفير مظلات للناخبين بجانب دي جي لإذاعة الأغاني الوطنية خلال سير العملية الانتخابية.

وانطلق سباق الانتخابات الرئاسية داخل مصر، الاثنين 26 مارس الجاري، ويتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، وتستمر حتى الأربعاء، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، ويتخلله راحة لمدة 60 دقيقة من الثالثة إلى الرابعة عصراً.

وكانت انتخابات المصريين بالخارج قد أجريت بـ139 قنصلية، وسفارة في الخارج ممثلة لـ124 دولة، في الفترة من الجمعة 16 مارس حتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة