رئيس "كلنا معاك من أجل مصر
رئيس "كلنا معاك من أجل مصر


مصر تنتخب| رئيس حملة «كلنا معاك» يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

محمد الحسيني

الإثنين، 26 مارس 2018 - 12:43 م


أدلى د.محمد منظور المُنسق العام ورئيس حملة  "كلنا معاك من أجل مصر" الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة عمار بن ياسر بمصر الجديدة. 

وقال منظور في بيان له، إن مشهد مشاركة المصريين في الانتخابات مُهيب ومُشرف أمام كافة دول العالم، مُؤكدًا أن المشاركة الشعبية الكثيفة ستكون أبلغ رد يوجهه الشعب المصري بكافة طوائفه للجماعات الإرهابية والمُغرضين التي تستهدف أمن واستقرار مصر بأن المصريين يقفون خلف القيادة السياسية للحفاظ على بلادهم.

كما أشاد المُنسق العام ورئيس حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية في مصر من أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة بشأن تأمين كافة المقرات الانتخابية بجميع محافظات الجمهورية.

انطلق سباق الانتخابات الرئاسية داخل مصر، الاثنين 26 مارس، ويتنافس المرشحان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، وتستمر حتى الأربعاء، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، ويتخلله راحة لمدة 60 دقيقة من الثالثة إلى الرابعة عصراً.

وكانت انتخابات المصريين بالخارج قد أجريت بـ139 قنصلية، وسفارة في الخارج ممثلة لـ124 دولة، في الفترة من الجمعة 16 مارس حتى الأحد 18 من الشهر نفسه.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة