مصر تنتخب|والد أول شهيد للقوات المسلحة:  وجودي وأبنائي وأحفادي في الإنتخابات
مصر تنتخب|والد أول شهيد للقوات المسلحة: وجودي وأبنائي وأحفادي في الإنتخابات


مصر تنتخب|والد أول شهيد : أنا وأبنائي وأحفادي نشارك الإنتخابات

أحمد عبدالكريم- عبدالرحمن عبدالحليم

الإثنين، 26 مارس 2018 - 01:29 م

 

سمير رمضان حجازي مدير بالتربية والتعليم والد أول شهيد للقوات المسلحة النقيب أحمد سمير رمضان حجازى الذي استشهد مع بداية ثورة 25 يناير في أحد الأكمنة بمركز أطفيح.. كان والد الشهيد حريصا على الذهاب هو وأبنائه وحفيده أحمد الى لجنة مدرسة الشهيد النقيب أحمد سمير بقرية كفر الجزار مركز بنها للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات ، وقال إنني أنتخب اليوم حبا في بلادي وأن تكون مصر قوية وحتى تستكمل مسيرة البناء والتنمية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية توليه السلطة كرئيس لجمهورية مصر العربية .

ويأتي اليوم لتحسم الجماهير كلمتها أمام صناديق الإنتخابات بأن مصر تواجه عصابات الشر والجماعات الإرهابية بقوة وصلابة شعبها وان الإقبال الكبير الذي شهدته اللجان الإنتخابية لأكبر رد على هؤلاء الخونة وأن مصر تريد استكمال مسيرتها وأن هذا الإقبال هو إهداء الى روح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم فداء لتراب مصر .

وأضاف والد الشهيد بأنني حرصت على اصطحاب حفيدي الذي سميته باسم عمه الشهيد ليتعلم منذ نعومة أظافره على أداء واجبه الوطني تجاه بلاده.

ويتذكر الحاج سمير رمضان كلماته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في لقائه الأخير بأسر الشهداء حيث قال للرئيس: أعلن أمامكم فخامة الرئيس بأنني مستعد لتقديم استقالتي كموظف بالتربية والتعليم على شرط أن التحق بالقوات المسلحة للدفاع عن تراب وطني واستكمال مسيرة شهداء الوطن من الجيش والشرطة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة