الانتخابات
الانتخابات


مصر تنتخب| حرب الدقي والعجوزة على الإرهاب بـ«الحبر الفسفوري»

مصطفى الشوربجي

الإثنين، 26 مارس 2018 - 03:38 م

 

أكد الناخبون أمام اللجان الانتخابية بالدقي والعجوزة أن التصويت في الانتخابات ليس مجرد مشاركة في الحياة السياسية لاختيار رئيس الدولة، ولكنه مشاركة في الحرب ضد الإرهاب.

وقال إبراهيم سيد (65 سنة) إنه أصر على المشاركة فى اليوم الأول من الانتخابات لتوصيل رسالة إلى الإرهاب بأن الشعب لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم، موضحًا أنه يدعم الجيش والشرطة في حربهم ومساندتهم في طريق التنمية.

وأضاف أن الانتخابات تعد رسالة واضحة للعالم أن الشعب يدعم الدولة ويساندها في طريق الاستقرار وأن المواطنين يرفضون أي تدخل في الشئون الداخلية المصرية.

وأوضح عامر محمد (45 سنة) أن الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة ويحاول جاهد االعودة مرة أخرى إلى المشهد؛ لكن مشاركة الناخبين في الانتخابات تقضي نهائيًا على حلم العودة وتقتلع جذوره من الوطن.

وطالبت عايدة عبد المقصود (70 سنة) المواطنين بدعم الدولة بالمشاركة في الانتخابات بكثافة؛ لتوفير بيئة ديمقراطية تمهد الطريق للتنمية والاستقرار.

وأشارت إلى أنه رغم مرضها إلا أنها أصرت على التصويت في الانتخابات لمساندة الجيش والشرطة في الحرب ضد الإرهاب، قائلة: «مش معقول ولادنا يستشهدوا في سيناء وإحنا مكسلين ننزل الانتخابات».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة