وفد البرلمان العربي
وفد البرلمان العربي


وفد البرلمان العربي يلتقي برئيس «الوطنية للانتخابات»

عمر عبدالعلي

الإثنين، 26 مارس 2018 - 05:12 م

التقى وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية برئاسة نائب رئيس البرلمان العربي، النائب عادل عبد الرحمن العسومي، بالمستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات في مستهل متابعة البرلمان العربي لعملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المصرية ٢٠١٨م.

 

وجاء اللقاء بهدف التعرف على آخر الترتيبات والاستعدادات لإجراء عملية الاقتراع، وإطلاع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بخطة البرلمان العربي لمتابعة مراحل الانتخابات المصرية منذ بدايتها وصولا إلى الاقتراع وإعلان النتيجة.

 

من جانب آخر ترأس النائب عادل عبدالرحمن العسومي اجتماعا تنسيقياً بمقر غرفة عمليات البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات عرض من خلاله خطة تحرك البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات ووزع المهام على المشاركين، ويضم وفد البرلمان العربي 14 عضواً من 12 دولة عربية.

 

وتأتي مشاركة البرلمان العربي في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية حرصا من البرلمان العربي على متابعة الاستحقاقات الديمقراطية في الدول العربية، كما تأتي بناءً على دعوة الهيئة الوطنية للانتخابات بجمهورية مصر العربية للبرلمان العربي لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية وذلك في إطار مشاركة البرلمان العربي السابقة في متابعة الاستفتاء على الدستور المصري ومتابعة الانتخابات الرئاسية والنيابية السابقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة