نائب وزير التخطيط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
نائب وزير التخطيط يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية


مصر تنتخب| قيادات التخطيط يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

حسن هريدي

الإثنين، 26 مارس 2018 - 05:50 م


واصلت قيادات وزارة التخطيط، عملية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التى تجرى فعالياتها من اليوم الأثنين 26 مارس وحتى الإربعاء 28 مارس الجاري.


و أدلى د.أحمد كمالي مستشار وزيرة التخطيط للمتابعة، بصوته في منطقة عابدين بوسط القاهرة.


وقال إن ما تشهده اللجان من توافد المواطنين عليها للقيام بدورهم الوطني يدل على النزعة الوطنية العالية لجموع الشعب المصري.


من جانبه تواجد د.جميل حلمي مستشار وزيرة التخطيط للشئون الاقتصادية، في منطقة حلوان للإدلاء بصوته.


 وأشار حلمي إلى أن التصويت جري بشكل سريع ومتحضر وسط إقبال كبير من الناخبين.


و توجه رامي جلال المستشار الإعلامي، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التخطيط، إلى محافظة الإسكندرية؛ للإدلاء بصوته بحي بحري.


 وقال جلال إن الأساس في العملية الانتخابية هو المشاركة، وأن المصريين دفعوا أثمانًا كبيرة ليكون لهم صوتًا، وأضاف إن كل صوت هو رصاصة في يد جندي وفي صدر إرهابي.


و قامت د.غادة خليل مديرة مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط، بالإدلاء بصوتها بمحافظة الجيزة، معربة عن سعادتها وفخرها بالتصويت في أرض الوطن؛ حيث اعتادت طوال سنوات ماضية على التصويت في العاصمة الأسبانية مدريد حيث كانت تقيم إبان عملها بمنظمة الأمم المتحدة.


وكانت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، توجهت صباح اليوم الاثنين، إلى مقر لجنتها الانتخابية بمدرسة مصر الجديدة الرسمية للغات للبنات؛ للإدلاء بصوتها في انتخابات رئاسة الجمهورية المقامة في الفترة من 26 إلى 28 مارس الجاري.


فيما توجه د.صالح الشيخ نائب الوزيرة للإصلاح الإداري، إلى مقر لجنة استراحة الديزل في منطقة الدقي الإدلاء بصوته الانتخابي.


وانتظمت عملية التصويت منذ التاسعة صباحًا، في 13 ألفا و706 لجان فرعية، داخل 10989 مركزا انتخابيا، على مستوى الجمهورية، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا، ويعاونهم 110 آلاف موظف، ويبلغ إجمالي الناخبين المقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا.


وتستمر الانتخابات؛ التي يتنافس فيها عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، و موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، لمدة 3 أيام على أن تنتهي بعد غد الأربعاء وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة