رموز ديزني على هاتفي هواوي S9 و S9 بلس
رموز ديزني على هاتفي هواوي S9 و S9 بلس


بتقنية الواقع المعزز 

إطلاق رموز سحرية لهاتفي سامسونج جالاكسي «S9 و S9 بلس»

وائل نبيل

الإثنين، 26 مارس 2018 - 08:02 م

قامت شركة سامسونج للإلكترونيات وديزني بإعادة إحياء شخصيات ديزني المحببة باستخدامها في الرموز التعبيرية الجديدة لهواتف Galaxy S9 وGalaxy S9+، ليتمكن مستخدمو هذه الهواتف من استخدام شخصيات ديزني الكلاسيكية،  كميكي ماوس وميني ماوس على هواتفهم لإنشاء رسائل مخصصة.

 


وتعتبر هذه المرة الأولى على الإطلاق، التي تظهر فيها شخصيات ديزني في الواقع المعزز المخصص للاتصالات والرسائل، وسيتم إضافة المزيد من شخصيات أفلام ديزني المفضلة، مثل The Incredibles و Zootopia و Frozen ، على لائحة الرموز التعبيرية  خلال العام.

 

 

وتعليقاً على ذلك قال عمر بدراوي، مدير تسويق الأجهزة المحمولة بسامسونج إلكترونيكس مصر :" إننا ومن خلال توسيع شخصياتنا وقصصنا باتجاه المنصات الرقمية الجديدة، سنقوم بتقديم تجارب ديزني اليومية في كل مكان يكون فيه جمهورنا، ونحن قادرون على خلق أجيال جديدة من المعجبين. تقدم الرموز التعبيرية للواقع المعزز من ديزني منهجًا مبتكرًا لمحتويات هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9+ ووسيلة ممتعة واستثنائية لمنح الرسائل المرسلة من هذه الهواتف نكهة خاصة ومميزة. 

 


وأضاف : " نشهد حالياً ازديادا هائلاً في استخدام الرموز التعبيرية، حيث يتم إرسال أكثر من 6 مليارات رمز تعبيري يومياً، لقد كان هدفنا من تطوير الرموز التعبيرية هذه، توفير طريقة ممتعة واستثنائية للتواصل، عبر إضفاء الحيوية على الصور المتحركة التعبيرية، كنا على ثقة بأن ديزني الشريك الأفضل للتعاون معه في مجال خلق الرموز التعبيرية المميزة- لا سيما وأنها الشركة التي أطلقت أكثر الشخصيات الكرتونية المحبوبة في التاريخ – ومنح المستخدمين الفرصة للوصول إلى الشخصيات الأكثر شعبية ومشاركتها مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي".

 

 

ويمكن لمستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9+ ابتداءً من 16 مارس، تحميل رموز ديزني  من وضع AR Emoji على الكاميرا الخاصة بهم، ومع إطلاق هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9+، ستتيح الرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز للمستخدمين إنشاء رسائل مخصصة ممتعة وإرسالها إلى أصدقائهم. يستخدم AR Emojis تقنية التعلم العميق والتعرف على الوجوه لرسم أكثر من 100 سمة للوجوه ومن ثم إنتاج نسخة ثلاثية الأبعاد ، ما يمكن المستخدمين من إنشاء رسائل مخصصة ومميزة.

 

 

كما تقدم هذه الميزة ثمانية عشر ملصقاً محدداً مسبقًا باستخدام تنسيق ملف AGIF القياسي، بحيث يمكن مشاركتها بسهولة مع أي شخص ، بغض النظر عن نوع الهاتف الذكي الذي يستخدمونه. كما يمكن للمستخدمين عند اكتشاف الرمز تعبيري المفضل لديهم، تثبيته على شاشة العرض الدائم، للاستمتاع به بشكل دائم عندما ينظرون إلى هواتفهم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة