اسرة الشهيد محمد طارق ابو الفرح
اسرة الشهيد محمد طارق ابو الفرح


مصر تنتخب| أسرة الشهيد محمد طارق تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

محمد قورة- إسلام الراجحي

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 10:42 ص

وقفت أسرة الشهيد محمد طارق أبو الفرح في مدينة فارسكور أمام اللجنة الانتخابية مع بداية اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، التي سميت باسم عقب استشهاده لتنتخب الرئيس السيسى.

 الشهيد خاص معركة شرسة قضى فيها على ٢٣ إرهابي ثم انفجرت المدرعة به ، لتكون جنازته العسكرية المهيبة بلا جثمان ليرحل تاركا قصة بطل يسطرها التاريخ بأحرف من نور تقديرا ببطولته و شجاعته من اجل وطنه.

رافقت " بوابة أخبار اليوم "، أسرة الشهيد البطل محمد طارق ابو الفرح أثناء الإدلاء بصوتها ، فتقول ميرفت السعيد عز الدين والدة الشهيد محمد نزلت النماردة لانتخب البطل السيسى وأقول له «إحنا كلنا معاك ووراك يا ريس ضد الإرهاب»، مضيفة« انا فخورة أني أم البطل الشجاع اللي قتل ٢٣ إرهابى».

 وأشارت أنها أصرت على اصطحاب أشقائه الابن الأكبر محمود الحاصل علي دبلوم فني صناعي ومريم في الصف الأول الابتدائي لأنها ترى أن كل صوت مصري أصيل لصالح الرئيس السيسى هو رصاصة في قلب الإخوان و الجماعات الإرهابية و أكدت أن السيسى يواجه في الانتخابات تركيا و قطر و أمريكا و أموال الجماعات الإرهاب و أوضحت أن شاء الله بعد فوز الرئيس السيسى سيقضى على الإرهاب و يقتص لكل أرواح الشهداء ، ووجهت رسالة لإبطالنا على خط النار قائلة " ربنا يحميكم يا خيرة و وزينة الشباب في مصر".

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي بدأت الاثنين 26 مارس، وتستمر حتى الأربعاء 28 من نفس الشهر المرشحان عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، يتخلله راحة لمدة 60 دقيقة من الثالثة إلى الرابعة عصراً.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاضٍ، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا على تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة