مصر تنتخب|المئات من عمال  منجم فوسفات ابو طرطور يدلون باصواتهم
مصر تنتخب|المئات من عمال منجم فوسفات ابو طرطور يدلون باصواتهم


مصر تنتخب| المئات من عمال فوسفات ابو طرطور يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية 

خالد عز الدين- أحمد سعد

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 12:50 م

 

أدلى المئات من العاملين بمنجم  فوسفات ابوطرطور  بأصواتهم  الانتخابية في لجنه المدرسة التجريبية بمدينة الخارجة المخصصة للمغتربين في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

وقال احمد ابوبكر مدير عام المشروع، إن العاملين بالمشروع قاموا بالتجمع في سيارات خصصها المشروع لهم للإدلاء بأصواتهم الانتخابية في اللجنة المخصصة، وذلك لممارسة حقهم الانتخابي.

 وأضاف أبو بكر،  أن التنمية الحقيقية تتم بسواعد أبناء مصر ، وان الإدلاء بأصواتهم  كعمال في المشروع يعد  نوعا من البناء في صورة المشاركة السياسية الايجابية لبناء الوطن.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي بدأت الاثنين 26 مارس، وتستمر حتى الأربعاء 28 من نفس الشهر المرشحان عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، يتخلله راحة لمدة 60 دقيقة من الثالثة إلى الرابعة عصراً.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاضٍ، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا على تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة