وزير الصحة
وزير الصحة


«الصحة»: وفاة ناخبة وإصابة ١٦٠ آخرين منذ بداية الانتخابات

حاتم حسني

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 03:48 م

أعلنت المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أن أول يومين من الانتخابات الرئاسية شهدا وفاة ناخبة وتعرض ١٦٠ آخرين لحالات مرضية باللجان ومحيطها.

 

وكان وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي، أجرى عدة اتصالات بوكلاء الوزارة وبعض مديري المستشفيات بالمحافظات، من داخل غرفة الأزمات للتأكد من توافر أكياس الدم، والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى مراجعة أعداد سيارات الإسعاف الموجودة؛ تنفيذا الخطة التأمينية الطبية.

 

وأكد وزير الصحة والسكان، جاهزية مستشفيات الإحالة والتي تم استحداثها خلال الفترة القليلة الماضية والتى يبلغ عددها  ٧١ مستشفى بجميع محافظات الجمهورية، حيث تم إيقاف العمليات غير الطارئة، وإخلاء ٣٠% من أسرة الرعاية المركزة و٣٠% من الأسرة الداخلية.

 

وكشف ‏المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د. خالد مجاهد، أن الوزير ‏وجه بتوفير أكياس الدم والمستلزمات الطبية بجميع مستشفيات محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى متابعة تواجد الأطباء في جميع المستشفيات.

 

ووجه وزير الصحة والسكان، برفع درجة الاستعدادات بجميع المستشفيات إلى الدرجة القصوى، وعقد غرفة الأزمات والطوارئ بالوزارة على مدار الساعه للتأمين الطبي طوال أيام الانتخابات الرئاسية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة