مديرية أمن القاهرة .. عيون لا تنام
مديرية أمن القاهرة .. عيون لا تنام


مصر تنتخب |مديرية أمن القاهرة .. عيون لا تنام

محمد فاروق

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 06:02 م

 

تحولت مديرية أمن القاهرة منذ الساعات الأولى للانتخابات الرئاسية لعام ٢٠١٨، إلى خلية نحل لتأمين الناخبين للإدلاء بأصواتهم بأمان، وتلبية رغبة الناخبين غير قادرين على التحرك، ونقلهم لمقر لجنتهم لممارسة حقهم الدستور في الإدلاء بأصواتهم .

 

قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، جولات مكوكية منذ صباح اليوم الثلاثاء وبداية فتح المقار الانتخابية ، وتفقد مساعد وزير الداخلية، خدمات التأمين بكافة القطاعات وتأكد من انتظامها بكامل قوامها وتوافر كافة أوجه الدعم اللوجيستي اللازم لليوم الثاني على التوالي، وسط مشاركة كبيرة من المواطنين أمام اللجان مع بداية العملية الانتخابية، حرصاً على المشاركة في ممارسة حقهم .

 

ووجه مدير أمن القاهرة، بتوفير أفراد من الشرطة بالكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، كما استمرت المديرية في نقل أصحاب الحالات الإنسانية والمرضية الذين يتواصلون مع المديرية ويرغبون في الإدلاء بصوتهم إلى اللجان الخاصة بهم، من خلال قسم حقوق الإنسان بالمديرية.

 

وأكد مدير الأمن، استمرار خبراء المفرقعات في تمشيط محيط اللجان، مع توفير حرم آمن لها يمنع انتظار السيارات والدراجات البخارية، بالإضافة لنشر التشكيلات الأمنية والمجموعات المسلحة خفيفة الحركة وعناصر البحث الجنائي بمحيط تلك المقار .

 

كما تم تكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين وأمام المنشآت الهامة والحيوية، وانتشرت الأقوال الأمنية والمجموعات المسلحة بالميادين والمحاور المرورية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

 

 ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين .


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة