رسمياً تحديث جهاز iPad
رسمياً تحديث جهاز iPad


فيديو| أبل تطلق تحديث جهاز «iPad» الأكثر شعبية بالعالم

وائل نبيل- محمد البنهاوي

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 09:05 م

 

أطلقت اليوم شركة أبل رسميًا تحديث جهاز iPad، خلال المؤتمر الذي عقدته اليوم 27 مارس.


ويأتي التحديث الجديد بدعم قلم Apple Pencil وبمقاس 9.7 إنش الجديد، ويتميز iPad الجديد بمرونة كبيرة وإمكانيات عالية كما يتميز بشاشة Retina وشريحة A10 Fusion ومستشعرات متطورة تساعد على خوض تجربة واقع معزز غامرة للحواس، علاوة على مستوى غير معهود من سهولة الحمل والاستخدام، وبطاريته التي تدوم طوال اليوم.


ويقدم Apple Pencil تجربة رسم طبيعية في غاية السلاسة، حيث تقيس المستشعرات المتطورة الضغط والإمالة لتقدم دقة ممتازة وتفاعلاً سريعاً سواءً أكان النشاط الذي يؤديه المستخدم كتابة ملاحظات أم إضافة رسومات في تطبيقات مثل Notability وPages وNumbers وKeynote وMicrosoft Office.


كما أن تكنولوجيا اتجاه راحة اليد في iPad تتيح لك الارتكاز بيدك على الشاشة أثناء استخدام Apple Pencil، بالإضافة إلى تميزه بقوة شريحة A10 Fusion، وشاشة Retina الكبيرة رائعة الجمال، إضافة إلى كاميرات ومستشعرات متطورة تتيح الاستمتاع بتجارب واقع معزز مذهلة لا سبيل للوصول إليها من أي جهاز آخر.


ويقدم iPad ، نظام  iOS 11 ميزات قوية جديدة ، تتيح ميزة Dock الوصول السريع للتطبيقات والمستندات الأكثر استخداماً من أي شاشة، وأصبح تحريك الصور والنصوص والملفات بين التطبيقات أسهل من أي وقت مضى بفضل ميزة السحب والإفلات. ولأن Apple Pencil أصبح مدمجاً بقوةٍ أكبر في iPad فهو الآن يدعم الرسم المضمن.


ويتوفر iPad باللون الفضي والرمادي، ولون ذهبي جديد، بسعر يبدأ من  1349 درهم إماراتي لموديل Wi-Fi بسعة 32GB، و 1879 درهم إماراتي  لموديل Wi-Fi + Cellular بسعة 32GB.


ولطلب المنتج من الموقع الرسمي Apple.com وفي متاجر Apple StoreK كما يتوفر من خلال موزعي Apple المعتمدين وشركات اتصالات محددة، ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة apple.com/ipad.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة