مكرم محمد احمد
مكرم محمد احمد


فيديو| رئيس «الأعلى للإعلام» يوجه رسالة للصحفيين المصريين

محمد عصام

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 10:57 م

وجه مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الشكر للصحفيين الذين عملوا على تغطية الانتخابات الرئاسية، واصفا إياهم بأنهم كانوا في قمة واقعيتهم خلال تغطيتهم الصحفية بعدم المبالغة وتجميل الصورة التي يقدمونها أكثر مما هي عليها من جمال وتحضر وطني باهر.

 

وقال «محمد»، خلال لقائه الخاص ببرنامج «هذا المساء» المذاع على قناة «مصر MBC»، موجها حديثه للصحفيين: «أنتم تعطون درساً كبيرا للصحفيين الأجانب فيما يسمى بالمهنية الصحفية الصادقة»، مشيرا إلى أن الصحفيين كانوا صادقين جداً في كل ما ينقلونه من أخبار تخص الانتخابات وما يتبعها.

 

وأوضح  رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن الصحافة والإعلام الأجنبي هو من يبالغ ويتصيد الأخطاء أثناء سير العملية الانتخابية لإظهار السلبيات فقط بمصر، ولكنهم لن ولم يستطيعوا ذلك لأن الجهات المعنية بانتخابات 2018 درسوا كل كبيرة وصغيرة تخص راحة المواطنين وتسهيل عملية الإدلاء بأصواتهم.

 

وشدد  على أن الصحافة الأجنبية تمارس الصحافة بلا أي مهنية وبلا أي ضمير، والدليل هو أنهم بخسوا حق الثورة العظيمة "ثورة 30 يونيو" ولم يكتبوا عن عظمتها وإيجابيتها بحق، بل فضلوا إن يرسخوا في أذهان الجميع بأنها انقلاب وليست ثورة انتشلت مصر من الإرهاب للنور والازدهار مرة أخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة