برنامج «مصر النهاردة»
برنامج «مصر النهاردة»


محمد إبراهيم: لم أتوقع الفوز بجائزة برنامج «مصر النهاردة»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 06:46 م

أعرب محمد إبراهيم الفائز بجائزة برنامج «مصر النهاردة» لتشجيع منتخب مصر، بروسيا عن سعادته الكبيرة بالفوز قائلًا «كنت شايل هم السفر وراء المنتخب، بس الحمد لله ربنا سترها».

وأضاف إبراهيم في حديثه «لبوابة أخبار اليوم»؛ أنه لم يكن يعلم بالمسابقة في البداية حتى وجد لها منشور على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ليسأل بعدها صديق له، ليقنعه بخوض التجربة خاصة إنها أول مرة يشارك في مثل هذه النوعية من المسابقات.

وأكد إبراهيم علي أنه لم يكن متوقع نهائيًا أن يفوز بجائزة من هذه المسابقات، مضيفاً أنه عاد إلى الجيم وممارسة الرياضة من أجل تشجيع المنتخب، ومؤازرته في كأس العالم على حلم الوصول لمراتب متقدمه في البطولة.

وأضاف أن السفر إلي روسيا كان حلم له عقب تأهل المنتخب لكأس العالم، ولكن بعد أن علم بثمن تذاكر السفر ومشاهدة المباريات، تجاهل الأمر نهائيا؛ إلا أن برنامج «مصر النهاردة» أحيا الحلم من جديد.

 برنامج «مصر النهاردة»، يذاع عبر شاشة قناة مصر الأولى، ويقدمه خيري رمضان ورشا نبيل، وكان قد أعلن عن أسماء 4 فائزين بتذاكر لكأس العالم في مسابقة "شجع منتخبنا" بالقناة الأولى وهم: محمد عبد السلام، محمد إبراهيم، حمادة محمد، صلاح عشماوي.

جدير بالذكر أن برنامج «مصر النهاردة»؛ قدم 20 رحلة إلى روسيا، لمشاهدة مباريات فريقنا في بطولة كأس العالم 2018.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة