الصلاة على المصري ضحية الصاروخ الحوثى بالرياض
الصلاة على المصري ضحية الصاروخ الحوثى بالرياض


جثمان المصرى ضحية «الصاروخ الحوثى على السعودية» يصل أرض الوطن غدا

حازم الشرقاوي

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 07:51 م

 

أدى نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، والسفير المصري، ناصر حمدي، صلاة الجنازة بمسجد «أم الحمام» في الرياض على جثمان المصري، عبد المطلب أحمد حسين علي، ٣٨ عام، الذي توفي نتيجة الصاروخ الحوثي على مدينة الرياض، كما شارك بالجنازة عدد من أبناء الجالية المصرية والسعوديين بالرياض.

وأوضح السفير هاني صلاح، القنصل المصري بالرياض، أنه تم انهاء كافة إجراءات نقل الشهيد لمصر وشقيقه محمد المصاب، الذي سيرافقه أثناء عودته الى مصر، موضحا أن جثمان الفقيد سيصل الى القاهرة في الساعات الاولى من صباح الْيوم، وأضاف ان الدولة المصرية تحملت كافة تكاليف نقل الشهيد المصري الى ارض الوطن.

واعرب السفير المصري بالسعودية ناصر حمدي عن شكره للأمير محمد بن عبد الرحمن على الاهتمام والرعاية التي قدمها الجانب السعودي للمصابين، مؤكدا على أن هذا الأمر ليس بمستغرب على خادم الحرمين الشريفين الذي دائما ما يتجلى اهتمامه الإنساني والشخصي بالمواطنين والمقيمين بالمملكة، لاسيما المصريين منهم في مثل هذه الأحداث.

وشدد السفير ناصر حمدي، على أن مصر تقف حكومة وشعبا بجانب المملكة في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها، وعلى إدانة مصر الشديدة لهذا الإعتداء ضد المدنيين الأبرياء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة