برنامج «مصر النهارده»
برنامج «مصر النهارده»


بعد قليل.. «مصر النهارده» يعلن الفائزين الجدد في مسابقة مونديال روسيا

دعاء فودة

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 09:17 م


يعلن، بعد قليل، برنامج «مصر النهارده» الذي يقدمه كل من الإعلامي خيري رمضان والإعلامية رشا نبيل، المذاع عبر شاشة قناة مصر الأولى، عن أسماء 4 فائزين جدد في مسابقة «شجع مصر في كأس العالم» من الذين أجابوا على سؤال حلقة، أمس الثلاثاء.


وجاء السؤال الرابع كالتالي: ما هو طول الممشى السياحي في مدينة العلمين الجديدة؟، وتكون الإجابات من بين الاختيارات التالية: "10 كيلو متر، و14 كيلو متر، و20 كيلو متر"، وأرسلت الإجابة على رقم «95128».

 

ويطرح برنامج «مصر النهارده»، الليلة الأربعاء، السؤال الأخير لمسابقة «شجع مصر في كأس العالم»، التي يقدم فيها رحلة مجانية شاملة السفر والإقامة؛ إلى روسيا لحضور مباريات المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم.


كما يعلن البرنامج، أسماء أخر 4 فائزين، غدا الخميس، وبذلك يكتمل عدد الفائزين في المسابقة 20 فائزا، يقدم لهم البرنامج رحلة مجانية شاملة السفر والإقامة؛ إلى روسيا لحضور مباريات المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم. 


وقد أعلن، أمس الثلاثاء، عن أسماء الفائزين الأربعة الذين أجابوا عن سؤال: «ما هو طول طريق شبرا- بنها الحُر»؟، وهم: محمد عبدالسلام، ومحمد إبراهيم، وحماده محمد، صلاح عشماوي.

 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة